الأخبار

متابعات- أفرجت ميليشيا الحوثي، اليوم الخميس، عن أربعة ناشطين وصحافيين مقابل الإفراج عن عدد من أسرى في قبضة الجيش الوطني اسروا في المعارك.


التغيير- صنعاء- ذكرت نقابة الصحافيين اليمنيين انها تلقت بلاغا من الصحفية وئام الصوفي مراسل صحيفة 26 سبتمبر والموقع بوست تفيد فيه تعرضها خلال الفترة الماضية لحملات تحريض وتهديد بالحاق الضرر بها وزوجها وابنها على خلفية نشاطها الصحفي في منطقة الصلو بمحافظة تعز من قبل شخصيات قبلية وعسكرية في المنطقة موالية لميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح الانقلابية.


عبرت منظمة صحفيات بلا قيود عن إدانتها لعملية  تفجير منزل الصحفي عبدالله الشليفالكائن بقرية الحول منطقة  بران مديرية نهم -محافظة صنعاء  من قبل ميليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي صالح الانقلابية.


المشاهد - معاذ الحيدري - وانت تعبر شارع الرباط بالعاصمة اليمنية صنعاء وقت الظهيرة، ستعرف كم هي الحرب قاسية، وستدرك ايضا ان الحرب لم تغلق مدناً أو تحاصر فحسب بل إن رصاصات حرب من نوع آخر تخترق أجساد كثيرين وتقطع طرقاتهم وتغلق مدنهم الواسعة؛ ففي شارع الرباط، يلخص فيصل دبوان، قساوة الحرب بعينها؛ ودبوان صحفي أغلقت الحرب عالمه الواسع، وحولته من محرر صحفي في إحدى الصحف اليومية، إلى بائع للثلج في شارع الرباط بصنعاء.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد