قناة بلقيس تنعى مصورها الصحفي الزميل رمزي الحرازي

نعت قناة بلقيس مصورها الصحفي في استوديوهات القناة الزميل رمزي الحرازي، الذي وافته المنية إثر نوبة قلبية مفاجئة في مدينة إسطنبول، صباح يومنا هذا الخميس.

وتقدمت قناة بلقيس بخالص العزاء والمواساة لأهل الفقيد وأصدقائه وزملائه وجميع العاملين في المؤسسة، وكافة الصحفيين والإعلاميين، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

يذكر أن الزميل رمزي الحرازي عمل مصورا في القناة لنحو خمسة أعوام، وكان مثالاً للتفاني والإخلاص والاجتهاد، ومحلَ إعجابِ وإشادة كافة العاملين معه.


نص بيان النعي
ببالغ الحزن وعميق الألم، تنعى قناة بلقيس مصورها الصحفي في استوديوهات القناة الزميل رمزي أحمد ناصر الحرازي، والذي وافته المنية إثر نوبة قلبية مفاجئة في مدينة إسطنبول التركية صباح يومنا هذا الخميس الموافق 19 مارس 2020.

وبهذا المصاب الأليم تتقدم قناة بلقيس بخالص العزاء والمواساة لأهل الفقيد وأصدقائه وزملائه وجميع العاملين في المؤسسة، وكافة الصحفيين والإعلاميين، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع المغفرة والرحمة،

ولا يفوتنا الإشادة بتفانيه وإخلاصه في عمله وحرصه على إنجاز مهامه على النحو الأمثل، فقد عمل الفقيد مصورا في قناة بلقيس لنحو خمسة أعوام، وكان مثالاً للتفاني والإخلاص والاجتهاد ومحل إعجاب وإشادة كافة العاملين معه.

قناة بلقيس الفضائية

اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد