ناصر يحرض ضد الصحفي محمود ثابت

دانت اللجنة النقابية الصحفية بوكالة الانباء اليمنية "سبأ" بالعاصمة المؤقتة عدن بشدة اسلوب التحريض الممنهج والمتعمد الذي يمارسه رئيس تحرير صحيفة الطريق الاهلية ايمن محمد ناصر، ضد مدير عام الوكالة - رئيس نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن محمود ثابت صالح.

وقالت اللجنة في بيان لها، الخميس، بان أيمن محمد ناصر قام بنشر مادة تحريضية خطيرة في مواقع اخبارية تستهدف ثابت شخصيا وتهدف الى النيل منه ومن جهوده المتفانية التي يبذلها من اجل الحفاظ على ممتلكات الوكالة ومبناها ووحدة الصف النقابي المهني للصحفيين والنأي بهم عن الصراعات السياسية.

وأكدت اللجنة النقابية الصحفية بان ذلك التحريض الخطير بات يمس سلامة وحياة الصحفي محمود ثابت، معربة عن قلقها البالغ وسط تلك التحريضات المتعمدة والخطيرة من تعرضه لأي مكروه يهدد حياته بالخطر نتيجة لمواقفه المتميزة في الحفاظ على ممتلكات الوكالة والصحفيين وتصديه لكل المحاولات العابثة التي تهدف الى الاستيلاء والبسط على مبنى الوكالة كمؤسسة صحفية حكومية رائدة وتحطمت امام مواقفه المتميزة كل اطماع العابثين.

ودعت اللجنة النقابية الصحفية الاجهزة الامنية في عدن الى تحمل مسؤولياتها الكاملة بضمان الحماية الزميل محمود ثابت واسرته واتخاذ الإجراءات الامنية التي تحول دون تعرضه وأسرته لأي مكروه بسبب تلك التحريضات المتعمدة التي باتت تشكل تهديدا خطيرا له ولأسرته.

اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد