الأخبار

يمن مونيتور- طالبت رابطة أمهات المختطفين، اليوم الخميس، المجتمع الدولي وعلى رأسهم الأمم المتحدة بتحقيق دولي في جرائم القتل تحت التعذيب في سجون ميليشيا الحوثي وحليفها الرئيس المخلوع علي صالح.


ذكرت نقابة الصحفيين اليمنين أنها تلقت بلاغا من الزملاء الصحفيين في صحيفة الثورة يفيد بأن المكلف من قبل ميليشيا الحوثي للقيام باعمال نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة لشؤون الصحافة المدعو أسامة ساري، قام مساء اليوم، ومعه عدد من المرافقين المسلحين باقتحام مكاتب ثلاثة من صحفيي مؤسسة الثورة وإخراج محتوياتها والعبث فيها.


المصدر أونلاين - قالت نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم السبت، إن النائب العام المعين من قِبل جماعة الحوثيين فبرك تقريراً مخادعاً وكاذباً، يقول فيه إن الصحفيين المختطفين لم يتعرضوا للتعذيب طيلة فترة بقائهم في سجون الأمن السياسي.


ذكرت نقابة الصحفيين اليمنيين انها تلقت بلاغ من الزملاء أمين محمد شرف الخرساني ،وعبد الرحمن أحمد عبده ، ووهيب النصاري يفيدون فيه استغناء موقع صوت" الشورى اون لاين " الصادر عن حزب اتحاد القوى الشعبية عنهم بعد عشر سنوات من العمل في الموقع وصحيفة الشورى الورقية دون منحهم حقوقهم القانونية.


ذكرت نقابة الصحفيين اليمنيين أنها تلقت بلاغا من الصحفي خالد دلاق يفيد فيه اعتراضه من قبل مسلحين اثنين تقلهم سيارة تاكسي بدون ارقام بالعاصمة صنعاء يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر الجاري حاولا اختطافه واستطاع الافلات منهما.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد