الأخبار

براقش نت - استدعت نيابة الأموال الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي 14 من موظفي وصحفيي مؤسسة الثورة للطباعة والنشر الحضور للتحقيق معهم بتهمة التحريض وإثارة الشغب في المؤسسة، في محاولة لترهيب وإسكات الأصوات المطالبة بالرواتب والحقوق المالية.


المصدر أونلاين - قال سكان محليون، اليوم الاثنين، إن ميليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، هجّروا أهالي قرية المنابهة في مديرية قيفة شمال محافظة البيضاء (وسط اليمن).


المصدر أونلاين - قال شهود عيان إن عدداً من مسلحي ميليشيا الحوثي، اقتحموا مدرسة في العاصمة صنعاء واعتدوا على الطالبات بالضرب والسباب، بعد أن رفضن ترديد شعار الجماعة "الصرخة"، أمس (الأحد).


نيوز يمن - نقلت مصادر إعلامية عن مصادر مقربة من أسرة الصحفي عبد الرقيب الجبيحي أن محكمة خاضعة لسلطة ميليشيا الحوثي والمخلوع علي صالح في صنعاء حكمت صباح اليوم بالإعدام عليه بعد ثمانية أشهر من اختطافه، بتهم مزيفة وملفقة منها التخابر مع دول وصفتها بـ"المعادية".


رصدت نقابة الصحفيين اليمنيين 47 حالة انتهاك تعرض لها الصحفيون والمؤسسات الإعلامية خلال الربع الأول من العام 2017، موضحة أن العام الجاري بدأ أكثر عنفا وعدائية تجاه الصحافة والصحفيين ، معقدا للوضع والبيئة الإعلامية التي يعمل فيها الصحفيون اليمنيون.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد