الأخبار

سبأنت قال عضو مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين نبيل الاسيدي "ان الصحافيين المختطفين في سجون مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، يتعرضون لتعذيب وحشي، بصنعاء نتج عنه إصابات متفرقة، وامراض خطيرة".


جددت نقابة الصحفيين اليمنيين مطالباتها المتكررة بالافراج الفوري عن كافة الزملاء الصحفيين المختطفين الـ17 لدى ميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، والزميل محمد المقري المختطف منذ اكثر من عام وثلاثة اشهر من قبل تنظيم القاعدة الارهابي في المكلا.


ذكرت نقابة الصحفيين اليمنيين أن نقطة أمنية تابعه للحزام الأمني بمحافظة عدن اعترضت، صباح اليوم الأحد، في خط التسعين بالمنصورة لباص توزيع صحيفة "أخبار اليوم" واعتدت على موزعي الصحيفة واحتجزتهم لساعات وصادرت الباص واعداد من الصحيفة


أقدمت ميليشيا الحوثي التي تسيطر على مؤسسة "الثورة" للصحافة والطباعة والنشر الرسمية، اليوم، على إيقاف ستة من موظفي المؤسسة واحالتهم للنيابة العامة على خلفية مطالبتهم بمستحقاتهم.


قالت الناشطة الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان إن ثورة 11فبراير مثلت حدثا فارقا في تاريخِ الشعب اليمني المجيد، ووضعت الشعب على الطريقِ الصحيح، مشيرة إلى أن عجلة التغييرِ العميقِ لن تتوقف، مؤكدة في نفس الوقت أن الثورة تصدت للمخلوع صالح وأظهرته كما هو رجل عصابات.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد