الأخبار

متابعات- افرجت ميليشيا الحوثي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة صنعاء عن الناشط باسم الحاج بعد 48 ساعة من اختطافه.


المشاهد - معاذ الحيدري - وانت تعبر شارع الرباط بالعاصمة اليمنية صنعاء وقت الظهيرة، ستعرف كم هي الحرب قاسية، وستدرك ايضا ان الحرب لم تغلق مدناً أو تحاصر فحسب بل إن رصاصات حرب من نوع آخر تخترق أجساد كثيرين وتقطع طرقاتهم وتغلق مدنهم الواسعة؛ ففي شارع الرباط، يلخص فيصل دبوان، قساوة الحرب بعينها؛ ودبوان صحفي أغلقت الحرب عالمه الواسع، وحولته من محرر صحفي في إحدى الصحف اليومية، إلى بائع للثلج في شارع الرباط بصنعاء.


دانت منظمة صحفيات بلا قيود بأشد العبارات ما تعرض له مقر مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم ومنزل مدير عام المؤسسة سيف الحاضري بالمدينة الخضراء في محافظة عدن يوم الجمعة بتاريخ 11- 11- 2017 من استهداف بتفجير عبوه ناسفة زرعت بجوار سور المؤسسة, الأمر الذي تسبب بحدوث أضرار مادية كبيرة بمبنى المؤسسة ومنزل المدير العام ومنازل مجاوره للمؤسسة.


يمن شباب نت - أدانت رابطة أمهات المختطفين بصنعاء في وقفة احتجاجية صباح اليوم الأربعاء أمام المفوضية السامية لحقوق الإنسان، مقتل المختطف أحمد الوهاشي في سجن احتياطي هبرة بصنعاء الأسبوع الماضي بعد أن تعرض للتعذيب الشديد وكسر عموده الفقري.


العاصمة أونلاين - الصحفي يوسف عجلان، كان يرقب السلام أن يحل على وطنه كي يستأنف عمله الذي تنحى عنه بعد اجتياح مليشيا الانقلاب العاصمة صنعاء، وسيطرتها على جميع المؤسسات الحكومية وأغلقت ونهبت وسائل الإعلام المخالفة لها.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد