البيانات الصحفية

عبرت منظمة "صحفيات بلا قيود" عن إدانتها الشديدة لعملية الاختطاف والتعذيب الجسدي والنفسي التي تعرض لها  سهيل نجل الصحفي طارق سعد  من قبل جماعة التي قامت باختطافه من أمام منزلة في حي الأندلس بالعاصمة صنعاء واقتياده  إلى جهة مجهولة أمس الاثنين .

تدين منظمة "صحفيات بلا قيود "  بأشد العبارات قتل وجرح المئات من  المواطنين جراء القصف الذي طال صالة عزاء اليوم السبت الموافق 8 – 10 – 2016م  في العاصمة صنعاء.

تدين منظمة "صحفيات بلا قيود " الجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي وصالح اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2016م  بحق المدنيين بمنطقة بئر باشا في  محافظة تعز  والتي راح ضحيتها 9 قتلا بينهم 4 أطفال وإصابة عشرات آخرين  .

تدين منظمة " صحفيات بلا قيود"  ما تعرض له  الصحفي وليد عبدالواسع الشرعبي، مدير تحرير "وكالة أرصفة للأنباء" وسكرتير تحرير صحيفة أخبار اليوم، ظهر يوم  الجمعة من  اعتداء بالطعن في الرأس من قبل شخص مجهول أثناء عودته من عملة الى منزلة في محافظة عدن.

تدين منظمة "صحفيات بلا قيود " اقتحام مليشيات الحوثي وصالح مقر قناة السعيدة الفضائية بالعاصمة صنعاء  واعتقال مديرها العام مختار القدسي واثنين من موظفي القناة حسين الشرفي مدير الإنتاج وعادل الاعور المدير الإداري ومصادرة أجهزة القناة .

اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد