البيانات الصحفية

تدين منظمة "صحفيات بلا قيود" عملية الاعتداء على الصحفي نعمان الاصبحي ومن ثم اقتياده الى السجن من قبل افراد الأمن في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز.

تعبر منظمة "صحفيات بلا قيود" عن إدانتها لما تعرض له الصحفي فؤاد مسعد، من تهديدات ومنعه وعدد من زملائه الصحفيين من إجراء المقابلات التلفزيونية مع القنوات الفضائية عبر مكاتب البث الموجودة في مدينة عدن التي تسيطر عليها مليشيا المجلس الانتقالي.

تدين منظمة "صحفيات بلا قيود" ما يتعرض له الصحفي أحمد ماهر من تعذيب جسدي ونفسي وإجباره من قبل قوات المجلس الانتقالي بعدن، على الإدلاء باعترافات مفبركة، وتؤكد المنظمة أن هذه التسجيلات لا تدين سوى سجانيه.

تدين منظمة صحفيات بلا قيود التهديد الذي تعرض له الصحفي محمد عبدالملك من قبل ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق في دولة الامارات عبر منشورات على حسابة في تويتر يتضمن نشر اسمه وصورته ويطالب بمعلومات عنه.

تدين منظمة صحفيات بلا قيود ما تعرض له الصحفي مشعل الخبجي من حبس غير قانوني بتوجيه من قاضي محكمة صيرة الابتدائية بمحافظة عدن ومصادرة تلفونه الشخصي وذلك يوم الخميس الماضي الموافق 18 أغسطس 2022 على خلفية قضية نشر رفعتها وزارة النقل وتم الافراج عنه في وقت لاحق بضمانة.

تدين منظمة صحفيات بلا قيود باشد العبارات عملية اختطاف الصحفي احمد ماهر وشقيقه يوم السبت الموافق 6- 8-2022 في محافظة عدن من قبل مسلحين يتبعون المجلس الانتقالي الجنوبي.

تدين منظمة صحفيات بلا قيود بأشد العبارات جريمة اغتيال الصحفي صابر نعمان الحيدري مراسل التلفزيون الياباني في تفجير إرهابي جبان استهدف سيارته مساء أمس الأربعاء في مديرية المنصورة محافظة عدن مع أثنين اخرين كانوا معه.

اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد